قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبدى الدولي الإيطالي ماركو فيراتي لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان رغبته الكبيرة في العمل مجدداً تحت قيادة مواطنه ومدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

وقال فيراتي في تصريحات صحفية إنه يرغب في اللعب تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي مرة أخرى بعدما لعب سابقاً تحت إمرته عندما كان الأخير مدرباً للنادي الباريسي في الفترة ما بين عامي 2011 و2013 &قبل انتقاله لاحقاً إلى صفوف ريال مدريد الإسباني ثم بايرن ميونيخ الألماني.
&
وأعلنت إدارة النادي البافاري رسمياً تعيين أنشيلوتي مدرباً جديداً للفريق خلفاً للإسباني بيب غوارديولا الذي رفض تمديد عقده وسط شائعات بانتقاله إلى الدوري الإنكليزي الممتاز وقيادة مانشستر سيتي.
&
وأضاف فيراتي أنه ربما يعمل مع أنشيلوتي من خلال المنتخب الإيطالي معرباً عن قناعته بأنه كارلو سيكون مديراً فنياً رائعاً للأزوري.
&
وأشار إلى أن كافة اللاعبين في سان جيرمان يحملون ذكريات طيبة مع أنشيلوتي مشيداً بأسلوبه وطريقة تدريبه واصفاً إياه بأنه شخص ودود للغاية.
&
واستبعد فيراتي فكرة الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة عن النادي الباريسي مؤكداً أنه ليس متعجلاً بترك بطل فرنسا معرباً عن سعادته بالتواجد ضمن صفوفه.
&
وكانت عدة تقارير صحفية قد ذكرت أن الدولي الإيطالي يعد من أبرز أهداف الغريمين التقليديين في الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد حيث يسعى الناديان للحصول على خدماته في السنوات القليلة المقبلة.
&