قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&بعد إعلان نادي بايرن ميونيخ الألماني تعيينه مدربا للفريق الأول بداية من الموسم المقبل، بدأ المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي التخطيط من الآن رافضا الانتظار حتى توليه منصبه رسميا.

وذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن المدرب المخضرم أنشيلوتي وضع قائمة من اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم من أجل التواجد مع الفريق البافاري.
&
وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن قائمة أنشيلوتي تضم ثلاثة لاعبين من صفوف فريقه السابق ريال مدريد الذي أقاله في نهاية الموسم الماضي بسبب خروجه خالي الوفاض من أي بطولة محلية أو قارية.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي يريد إعادة الدولي الألماني توني كروس إلى صفوف بايرن ميونيخ بعدما تركه عقب مونديال البرازيل 2014 للدفاع عن ألوان ريال مدريد وهي الفترة التي قضاها المدرب الإيطالي داخل أسوار ملعب سانتياغو برنابيو.
&
ولفتت إلى أن هناك إمكانية كبيرة لعودة كروس إلى ملعب أليانز أرينا من جديد في ظل الخلافات والعلاقة المتوترة بين اللاعب ومدربه الإسباني رافائيل بينيتيز وسط تقارير تتحدث عن رحيل متوسط ​​الميدان الألماني.
&
وأوضحت أن المدرب الإيطالي يريد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش ضمن صفوف فريقه الجديد بالإضافة إلى الجناح الويلزي السريع غاريث بيل الذي عزز صفوف ريال مدريد في صيف عام 2013 قادما من توتنهام هوتسبير الإنكليزي.
&
وأكملت أن مدرب بايرن ميونيخ الجديد وضع أسماء إضافية من خارج أسوار نادي العاصمة الإسبانية حيث يبرز المهاجم الأرجنتيني لنادي نابولي الإيطالي غونزالو هيغواين كأهم الأسماء المطلوب قدومها تحسبا لرحيل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي إلى أحد الأندية الأوروبية الكبيرة خاصة ريال مدريد فضلا عن الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني باولو ديبالا لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.
&
وكان غوارديولا قد أعلن قبل أيام قليلة عدم تجديد تعاقده مع بايرن ميونيخ مكتفيا بمواسمه الثلاثة مع النادي البافاري ليعلن الأخير تعيين أنشيلوتي مديرا فنيا جديدا مع قدوم الصيف المقبل.