سارع المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونيخ الألماني، الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لمطالبة إدارة العملاق البافاري بضرورة تجديد عقد المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم الذي أعلن عن تعيينه مديرا فنيا جديدا لبايرن ميونيخ بداية من الموسم الكروي القادم طالب إدارة النادي البافاري بالإسراع في خطوة تجديد عقد الدولي البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي يدرك رغبة رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع المهاجم الهداف واستقدامه إلى قلعة سانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن أنشيلوتي يخطط للاعتماد على ليفاندوفسكي برفقة زميله البرازيلي دوغلاس كوستا في خطته المقبلة مع بايرن ميونيخ في ظل تقدم الثنائي المهاري الهولندي آريين روبين والفرنسي فرانك ريبيري في العمر.
&
ولفتت إلى أن ريال مدريد سيواصل حملته الممنهجة من أجل الضغط على إدارة بايرن ميونيخ واللاعب من أجل نقله من ملعب أليانز أرينا واللعب في صفوف الفريق الملكي.
&
وأوضحت أن عقد المهاجم البولندي ينتهي في صيف موسم 2019 ورغم ذلك تسعى إدارة بايرن ميونيخ لتجديد تعاقده وإغلاق الباب نهائيا أمام محاولات النادي الإسباني للحصول على خدماته في صيف العام المقبل.
&
وأكملت أن النادي الألماني يواجه صعوبة في إقناع ليفاندوفسكي خاصة مع عرض باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يقضي بحصول اللاعب على 15 مليون يورو سنويا بينما تعرض إدارة بطل ألمانيا على النجم البولندي تقاضي 12 مليون يورو كراتب في العام من أجل تجديد تعاقده.
&