&كشفت صحيفة " آس " المدريدية في تقرير لها ان إدارة ريال مدريد تخطط جديا للتعاقد مع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

واستندت الصحيفة في تقريرها إلى تواجد وكيل أعمال الهداف البافاري ومواطنه&سيزاري لوشارسكي&&في المنصة الشرفية لملعب سانتياغو بيرنابيو السبت المنصرم خلال مباراة ريال مدريد أمام ضيفه خيتافي ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.&
&
وبحسب التقرير فان وكيل ليفاندوفسكي حضر تلك المباراة بناء على دعوة شخصية من الإدارة الملكية حيث كان بصحبة السفير البولندي في إسبانيا ، وجالسا قرب فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد.
&
ورغم العلاقة التي تربط &الرجلين منذ عامين إلا ان الصحيفة أكدت بان صداقتها ستكون جسرا لعبور روبرت ليفاندوفسكي إلى الريال في الصيف القادم.
&
و رغم ارتباط المهاجم البولندي بعقد مع النادي البافاري لغاية يونيو من عام 2019 ، إلا ان إدارة الريال تتطلع لتدعيم هجومها بلاعب بمثل إمكانيات ليفاندوفسكي خلال المرحلة المقبلة خاصة في حال قرر النادي تسريح البرتغالي كريستيانو رونالدو أو الفرنسي كريم بن زيمة.
&
وبحسب ما جاء في التقرير فان هناك ثغرة يمكن للريال ان يستغلها من خلال دخوله على خط صفقة ليفاندوفسكي ، &ذلك ان إدارة البايرن ترغب في تمديد عقد هدافها وتحسين راتبه ليحصل على اعلى راتب سنوي بين لاعبي بايرن ميونيخ ، غير ان وكيله يرفض هذا الاقتراح و يطالب بمنحه راتبا قيمته عشرة ملايين يورو سنويا ، وهو الراتب الذي ترفضه الإدارة البافارية حالياً ، في المقابل فان ريال مدريد وحده سيكون قادراً قدر على تلبية المطالب المادية للهداف البولندي.
&
وتقول الصحيفة بانه فضلا عن الحافز المادي الذي من شأنه ان يرجح كفة الريال في الظفر بمهاجم البايرن ، فان الطموحات الشخصية للهداف البولندي ربما تحفزه على الانتقال الى قلعة " السانتياغو برنابيو " خاصة بعدما بلغ سن الـ 27 عاماً ، حيث ستتاح له فرصة أكبر للتتويج بالجوائز الفردية سواء الكرة الذهبية أو الحذاء الذهبي في حين ان استمراره بألوان العملاق البافاري يقلص من فرصه في الحصول على هذه الجوائز بدليل وانه في قمه توهجه و تألقه هذا الموسم فشل في التواجد ضمن اللائحة النهائية للمرشحين للظفر بالكرة الذهبية.