أبدى النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني سعادته الكبيرة لتواجده في صفوف الفرق البافاري، مؤكدا في الوقت نفسه عدم وجود مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني الذي يرغب بضمه.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "انا سعيد جدا في بايرن ميونخ، حاليا لا يمكنني ان اقول اكثر من ذلك، ليس لدي اي سبب للحديث عن الامر".

وأضاف في الوقت الراهن ليس لدي أي سبب للحديث عن ذلك، أن نكون صادقين أنا لا أعرف الكثير عن هذه الشائعات، اشعر بشكل أفضل عندما أركز على فريقي".

وتابع الهدف البولندي تصريحاته قائلا: "لم يكن هناك أي اتصالات مع ريال مدريد، وكل ما قيل في وسائل الاعلام هو شائعات، انا سعيد هنا لأن النادي لديه أهداف ويسعى لتحقيقها وهذا أهم شيء بالنسبة لي، لكن أنا لا أعرف ما يمكن أن يحدث في الصيف".

وكانت تقارير إسبانية ذكرت أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز عادت مجدداً إلى الاهتمام بضم النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وأحد أفضل المهاجمين في العالم، حيث يرغب بيريز في التعاقد مع المهاجم البولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسباً للرحيل المحتمل لنجم الفريق الملكي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويقدم المهاجم البولندي مستويات رائعة مع الفريق البارفاري منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ يتصدر اللاعب حالياً ترتيب قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 13 هدفاً، ويحتل المركز الثاني في ترتيب قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 4 أهدف.

&