قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&امتنع المدرب الألماني يورغن كلوب عن التعليق حول إمكانية تدريبه نادي ليفربول الإنكليزي خلفاً للمدرب المقال مؤخراً برندان رودجرز بسبب سوء النتائج.

وقال كلوب لصحيفة بيلد الألمانية الشهيرة إنه لا يوجد شيء ليقوله عن تدريب النادي الإنكليزي العريق مؤكداً أنه لا يوجد أي جديد حول مستقبله التدريبي.
&
وأوضح مدرب بوروسيا دورتموند السابق أنه لن يقول "نعم" أو "لا" فيما يتعلق بتدريب ليفربول مشدداً بلهجة ضاحكة على أنه لن يحسم سيئاً وكل ما عليه القيام به حالياً هو الذهاب إلى منزله فقط.
&
وكانت عدة تقارير صحفية بريطانية قد ذكرت أن إدارة ليفربول توصلت إلى اتفاق شبه نهائي مع المدرب الألماني الذي قاد بوروسيا دورتموند لتحقيق عدة ألقاب وبطولات محلية وأوصل أسود فيستفاليا إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2013 قبل الخسارة أمام الغريم التقليدي بايرن ميونيخ في نهائي ويمبلي.
&
وكشفت تلك التقارير أن كلوب سوف يتولى تدريب الريدز خلال السنوات الثلاث المقبلة بعد موافقة النادي الإنكليزي على شرط المدرب الألماني بأن يتحكم هو فقط بسوق الانتقالات من خلال إتمام التعاقدات والصفقات بطلب شخصي منه.
&
وطلب كلوب من إدارة ليفربول انضمام إثنين من مساعديه السابقين في نادي دورتموند الألماني ضمن طاقمه الفني وهما: جيليكو بوفاتش وبيتر كرافيتز.
&
وكانت إدارة ليفربول قد أبدت اهتمامها أيضاً بالتعاقد مع المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي لكن رغبة المدير الفني السابق لريال مدريد في الحصول على الراحة لمدة عام أغلقت باب المفاوضات سريعاً.
&