أبدى المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند استعداده التام لتولى مهام تدريب نادي ليفربول الإنكليزي خلفاً للايرلندي الشمالي برندان رودجرز.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدرب الألماني يورغن كلوب أبدى استعداده للإشراف فنياً على ليفربول وتولي مهام تدريبه خلفاً للمدرب الحالي برندان رودجرز.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مسؤولي ليفربول قاموا باتصالات هاتفية بالألماني يورغن كلوب ونظيره الإيطالي كارلو أنشيلوتي من أجل الاستفسار منهما حول إمكانية تولى تدريب الريدز.
&
وأشارت إلى أن المدير الفني السابق لبروسيا دورتموند رحب بمسؤولي النادي الإنكليزي ووافق على الجلوس من أجل التفاوض حول العقد المرتقب بين الطرفين والبنود الشخصية.
&
ولفتت إلى أن المدرب الألماني الذي تألق بشدة مع أسود فيستفاليا اشترط منحه الحرية الكاملة في عملية اختيار اللاعبين وإبرام الصفقات الجديدة وعدم التدخل في صلاحياته.
&
وأوضحت أن يورغن كلوب ينتظر حالياً الرد من إدارة ليفربول حول اشتراطاته من أجل توقيع العقد بين الطرفين وتولي المهمة التدريبية رسمياً.
&
وأكملت أن جماهير ليفربول تأمل في كلوب بأنه يستطيع انتشال الفريق من النتائج المتواضعة التي يحققها منذ بداية الموسم الحالي حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 11 نقطة رغم التعزيزات الكبيرة التي حدثت في صفوف الريدز.
&
&
&