أثار المدرب الألماني يورغن كلوب المزيد من التكهنات حول إمكانية إشرافه على تدريب ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي المقال من منصبه.

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد اعلن الاثنين اقالة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بعد موسم ثان مخيب على رأس الادارة الفنية للنادي الملكي بعدما قاده الى اللقب القاري في اول موسم معه العام الماضي.&

وقال بيريز في مؤتمر صحافي بمقر النادي بملعب سانتياغو برنابيو: "قررت ادارة النادي اقالة كارلو انشيلوتي من منصبه"، مضيفا أن ان خليفة انشيلوتي سيتم الاعلان عنه الاسبوع المقبل.

وكان المدرب الألماني قد ودع فريقه السابق بوروسيا دورتموند بقيادته للفوز على فيردر بريمن 3-2 في المرحلة الرابعة والثلاثين الاخيرة من الدوري.

وفي نهاية المباراة سئل المدرب الشاب عما إذا كان يتعلم اللغة الإسبانية في ظل اهتمام ريال مدريد بخدماته، أجاب بطريقة مثيرة للجدل وباللغة الإسبانية: "أريد بيرة من فضلك"، الامر الذي أثار ضحكات الصحفيين الحاضرين في قاعة الصحافة.

ونشرت صحيفة "أس الإسبانية مقطع فيديو لرد المدرب الألماني، مشيرة إلى أن رده أثار المزيد من الشكوك حولة توليه الإشراف على ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وفي الوقت نفسه استبعدت الصحيفة إمكانية إشراف يورغن كلوب على ريال مدريد خصوصا بعد حديث فلورنتينو بيريز في المؤتمر الصحفي الأخير والذي أكد خلاله أنه من الأفضل أن يجيد خليفة أنشيلوتي اللغة الإسبانية.

جدير بالذكر أن وسائل الاعلام الاسبانية تحدثت عن اسماء كثيرة لخلافة انشيلوتي خاصة الاسباني رافايل بينيتيز مدرب نابولي الإيطالي والاسباني ميتشل مدرب اولمبياكوس اليوناني سابقا، بالإضافة إلى كلوب.

شاهد الفيديو:

&