قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تقلت جماهير نادي &ليفربول الإنكليزي خبرا سارا تمثل بقرار إقالة مدرب فريقها الإيرلندي بريندان رودجرز بسبب &تواضع نتائج الفريق منذ بداية الموسم الجاري محلياً وقارياً.

وارتبط أسم المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني السابق لنادي بروسيا دورتموند &الألماني بتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بدلا من رودجرز.
&
وذكرت &صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنّ المدرب بريندان رودجرز تمت إقالته لسوء النتائج ، حيث أكدت بأن النادي كان سينهي ارتباطه بالمدرب الإيرلندي حتى لو حقق الفوز خلال لقاء الاحد أمام إيفرتون (ديربي الميرسيسايد) لحساب الجولة الثامنة من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .
&
وكان نادي ليفربول قد أعلن اقالة مدربه الايرلندي الشمالي بريندان رودجرز ، وذلك بعد ساعات معدودة على انتهاء مباراة الدربي مع الجار اللدود .
&
وكشفت ذات الصحيفة البريطانية، أن البوسني زيليكو بوفاك المدرب المساعد للألماني يورغن كلوب، أكد موافقة الأخير على تدريب الريدز بعقد يمتد لـ 3 سنوات دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى.
&
ويحتل نادي ليفربول مركز متأخر في ترتيب مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز، كما أنّه لم يسجل أي انتصار في دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعد اجراء جولتين.
&
&