اقترب الإيطالي كارلو أنشيلوتي من تولي تدريب نادي بايرن ميونيخ الألماني لخلافة الإسباني بيب غوارديولا الذي يخطط للرحيل عن ملعب أليانز أرينا من أجل الأشراف الفني على مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
وذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي بات قاب قوسين أو أدني من تولي تدريب بايرن ميونيخ الألماني في الموسم المقبل.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن أنشيلوتي سيتولى زمام الأمور في النادي البافاري خلفاً للإسباني بيب غوارديولا القريب هو الآخر من الرحيل عن الدوري الألماني وقيادة مانشستر سيتي الإنكليزي.
&
وأشارت إلى أن تفاصيل اتفاق أنشيلوتي مع إدارة بايرن ميونيخ تتلخص بتوليه تدريب الفريق البافاري لمدة موسمين بدءً من الموسم القادم تزامناً من تصريحات المدرب المخضرم حول جاهزيته للعودة من جديد للتدريب بعد تعافيه من العملية الجراحية التي خضع لها في الظهر.
&
ولفتت إلى أن تحرك إدارة بايرن ميونيخ بعد توصل مدرب الفريق الحالي غوارديولا لاتفاق مع إدارة النادي الإنكليزي لخلافة المدرب المخضرم مانويل بيليغريني رغم المحاولات الحثيثة لإقناع المدرب الإسباني بالبقاء مع فريق ملعب أليانز أرينا.
&
وينافس بايرن ميونيخ بشكل رائع في الدوري الألماني حيث يبتعد بفارق هام عن أقرب مطارديه بوروسيا دورتموند كما أنه يعد المرشح الأبرز للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم في ظل ثبات مستواه وتراجع أداء الأندية المنافسة.
&