بدت ملامح الغضب واضحة على وجه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال تواجده في مدرجات ملعب كورنيلا البرات الذي احتضن مباراة الفريق الملكي أمام مضيفه إسبانيول في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة من الدوري الاسباني.

واضطر أنشيلوتي لمراقبة فريقه من المدرجات بدلا من دكة البدلاء بسبب العقوبة التي فرضتها عليه لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الاسباني بإيقافه لمباراتين، وذلك بعد اهانته الحكم كلوس غوميز &الذي أدار مباراة فريقه أمام فالنسيا الأسبوع الماضي، حيث نظر أنشيلوتي نحو الحكم وهو يصفق بعد نهاية المباراة.

واعتاد المدرب الإيطالي على الاستعانة بعلكة خلال تواجده على دكة البدلاء خلال كل مباريات فريقه في جميع المسابقات، ولكنه في هذه المرة استعان بسيجارة خلال تواجده في المدرجات.

وتناقلت وسائل الإعلام العالمية عدة صور للمدرب الإيطالي الذي رصدته عدسات الكاميرا وهو يختبئ خلف أحد الجدران في مدرجات الملعب ويدخن السجاير.

ونجح الفريق الملكي في تحقيق فوز كبير على اسبانيول خارج قواعده 4-1 بفضل ثلاثية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو (59 و83 و90) الذي رفع رصيده الى 45 هدفا في صدارة الهدافين، فيما كان البرازيلي مارسيلو (79) صاحب الهدف الاخر لنادي العاصمة، لكن ذلك الفوز لم يكن كافيا لمنع الغريم التقليدي برشلونة من تحقيق لقبه الثالث والعشرين وذلك بفوزه على مضيفه اتلتيكو مدريد بطل الموسم الماضي 1-صفر.

وما إن خرج ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد التعادل أمام يوفنتوس الإيطالي والفشل في تعويض خسارة الذهاب 2-1 حتى تعالت الأصوات المطالبة بإيجاد بديل لأنشيلوتي لتعويض خيبة الموسم الحالي الذي سيختتم بلا ألقاب للميرينغي بنسبة كبيرة.

ومع استيعاب الآراء المطالبة برحيل كارلو إلا أنّ المنطق يضعنا أمام خمسة أسباب قد تدفع رئيس النادي فلورنتينو بيريز للتمسك بصاحب إنجاز العاشرة في الموسم المقبل على الأقل.