يجهز الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني خطة محكمة من أجل الفوز على مواطنه يوفنتوس في مباراة الإياب من الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن المدرب الإيطالي المخضرم أنشيلوتي يعكف حالياً على تجهيز خطة مناسبة للتغلب على بطل الكالتشيو يوفنتوس في مباراة الإياب التي يحتضنها ملعب سانتياغو برنابيو الأربعاء.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن أنشيلوتي يريد العبور إلى المباراة النهائية للبطولة القارية الشهيرة للمرة الثانية على التوالي بعدما لعبها في النسخة الماضية في لشبونة التي ابتسمت للميرنغي ومنحته لقب الأبطال العاشر في تاريخه الحافل بالألقاب والبطولات.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي طالب لاعبيه بضرورة الوصول إلى مرمى الحارس المخضرم جان لويجي بوفون بأقل عدد ممكن من التمريرات من أجل مباغتة لاعبي يوفنتوس وعدم منحهم الفرصة الكافية للتمركز بشكل جيد والاستعداد لهجمات الفريق الملكي.
&
ولفتت إلى أن أنشيلوتي شدد على لاعبيه على ضرورة الضغط العالي على الخصم عندما يفتقد الفريق الأبيض للكرة لإبطال الهجمات المتوقعة لبطل إيطاليا ومواصلة الهجوم على مرمى بوفون وصناعة أكبر عدد من الفرص.
&
وكان ريال مدريد قد سقط في مباراة الذهاب في يوفنتوس آرينا بهدف مقابل هدفين ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب في البرنابيو حيث يكفي الفريق الملكي الفوز بهدف نظيف للعبور إلى نهائي برلين فيما التعادل بأي نتيجة يضمن لبطل الدوري الإيطالي المرور إلى المباراة النهائية من البطولة القارية الشهيرة.
&
ويدخل ريال مدريد مباراة اليوفي بمعنويات متذبذبة بعدما أصبحت فرصه بالفوز بالدوري الإسباني ضئيلة للغاية إثر سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام خفافيش فالنسيا والسماح لبرشلونة بالابتعاد أكثر في الصدارة.
&