دشن نادي أرسنال الإنكليزي مفاوضات جادة مع إدارة فالنسيا الإسباني من أجل الحديث حول إمكانية الحصول على خدمات ظهيره الأيسر لويس غايا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
&
وذكرت صحيفة ديلي تيليغراف البريطانية أن أرسنال الإنكليزي دخل في مفاوضات مكثفة مع إدارة الخفافيش من أجل الاستفسار حول إمكانية الظفر بخدمات الظهير الأيسر الشاب لويس غال في الميركاتو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن دخول أرسنال في مفاوضات مع النادي الإسباني حول غايا قد يصعب من مهمة نادي العاصمة ريال مدريد في التعاقد معه ونقله إلى ملعب سانتياغو برنابيو حيث يرغب الأخير في مواصلة التوقيع مع لاعبين شبان بعد الإعلان رسمياً عن ضم البرازيلي دانيلو &لتعزيز مركز الظهير الأيمن.
&
وأشارت إلى أن إدارة فلورنتينو بيريز أبدت استعدادها التام لدفع مبلغ مالي بقيمة 18 مليون يورو من أجل تعزيز الجبهة اليسرى بلويس غايا بجانب البرازيلي مارسيلو.
&
ولفتت إلى أن انضمام أرسنال ضمن قائمة الأندية المطالبة بالتوقيع مع ظهير فالنسيا قد يرفع من قيمته السوقية ويجعل الأمر أكثر صعوبة على فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
&
يذكر أن ريال مدريد يطارد النمساوي ديفيد آلابا لاعب بايرن ميونيخ من أجل تعزيز مركز الظهير الأيسر ي ظل اقتراب البرتغالي فابيو كوينتراو من الرحيل عن النادي الملكي.
&
&
&
&