&يرى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أنّ فريقه "على أعتاب التاريخ"، وذلك قبل مواجهة ضيفه يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، مساء الثلاثاء على ملعب "سانتياغو برنابيو" بعد خسارة &النادي الملكي في مباراة الذهاب بتورينو بنتيجة هدفين لواحد.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الثلاثاء: "أرى الفريق في قمة التركيز ولديه رغبة في الفوز ولعب النهائي مجددا، إنها ليست لحظة حرجة بل هامة في هذا الموسم، لأننا على أعتاب دخول تاريخ هذه البطولة".
&
وأعرب المدرب عن قناعته بأن الجو العام في البرنابيو سيكون رائعا مشيرا إلى أن حماس اللاعبين سيكون في أعلى درجاته.
وأوضح المدرب الإيطالي : "علينا التحلي بالهدوء والتركيز، هذا أهم شيء أطلبه من اللاعبين لأن لدينا دافعا كبيرا ورغبة رائعة في لعب النهائي، نحن نحتاج إلى الحماس والهدوء في نفس الوقت".
&
وأشار أنشيلوتي إنه اختار التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراة الأربعاء، ولكنه يفضل الاحتفاظ بها لنفسه، مشيرا إلى أن الشك الوحيد لديه يتمثل في الاختيار بين المهاجمين الفرنسي كريم بنزيمة العائد من الإصابة والمكسيكي خافيير هيرنانديز "تشيتشاريتو".
&
وأبرز &مدرب الريال &إنه لا يستبعد الدفع بسرخيو راموس في منصب متوسط ميدان، على الرغم من النتائج السيئة لهذا الأمر في مباراة الذهاب.
&
وتابع أنشيلوتي: "أعتقد أنه لعب جيدا خلال المباريات الأخيرة، ولكن غاب عنا التركيز في تفاصيل صغيرة كلفتنا الكثير، هذا هو ما يجب تجنبه في المباراة للابتعاد عن أي مشكلات".
&
ويعتقد أنشلوتي &أن يوفنتوس لن ينغلق دفاعيا على الرغم من &أنه قد يلعب بخمسة مدافعين منذ البداية، حيث قال: "لا أظن أنهم سيتبعون أسلوب ركن الحافلة لأن يوفنتوس له هوية وفكر ولا أعتقد أنه سيغيرها".
&