أكد المحامي الاسباني توني فريسكا، المرشح لرئاسة نادي برشلونة الاسباني، أنّه اتفق مع وكيل أعمال اللاعب الدولي الايطالي ماركو فيراتي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، للانتقال إلى النادي الكتالوني في حالة نجاحه في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وذكرت صحيفة &"سبورت" الكتالونية، أنّ فريسكا قدم وعداً انتخابياً صريحاً بضم فيراتي إلى صفوف نادي برشلونة في حال نجاحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وتقلصت قائمة المرشحين لرئاسة برشلونه من 8 الى 5 مرشحين، بعد جمع التواقيع المطلوبة لكل مرشح وهو الحصول على 2534 توقيع لكي يسمح له بتكملة المشوار الانتخابي، على أن يكون الصراع النهائي الخميس يوم 18 يوليو الحالي بين الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتيميو وسابقه خوان لابورتا وأوغستي بينيديتو وتوني فريسكا وجون باتيست.

وعمل توني فريكسا كإداري ضمن نادي برشلونة بأمر من الرئيس السابق للفريق، ساندرو روسيل سنة &2010، وكان بمثابة السكرتير والمتحدث بإسم رئيس النادي الكتلوني، كما كان المسؤول عن الشؤون القانونية للتعاقدات، كما سبق له العمل أيضاً مع الرئيس الأسبق، خوان لابورتا في الفترة من 2003/2005، لكنّه استقال بسبب عدم تقارب مشروع لابورتا مع المشروع الذي يريده هو.