شنت جماهير نادي بوروسيا دورتموند الألماني هجوما لاذعا على نجم الفريق السابق ماريو غوتزه صانع ألعاب بايرن ميونخ الحالي، رافضين فكرة عودته إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك، على الرغم من فتح إدارة النادي الباب أمام عودة اللاعب.

وبدأ غوتزه مسيرته الكروية مع أكاديمية نادي بوروسيا دورتموند وتدرج في جميع فئات النادي، قبل أن تتم ترقيته إلى الفريق الأول الذي تألق في صفوفه، ما دفع إدارة نادي بايرن ميونخ للتعاقد معه وفسخ عقده مقابل 37 مليون يورو في عام 2013، وسط موجة من الغضب بين أنصار دورتموند.

ولم يقدم الدولي الألماني المستوى المأمول منه منذ انتقاله إلى العملاق البافاري، وسط تقارير تتحدث عن إمكانية رحيله عن بايرن عند انتهاء عقده في نهاية الموسم المقبل، وهناك تقارير تتحدث عن إمكانية عودته إلى ملعب سيغنال إيدونا بارك معقل بوروسيا دورتموند فريقه السابق.

ورفضت جماهير نادي بوروسيا دورتموند بشكل قاطع فكرة عودة غوتزه إلى صفوف الفريق، وذلك خلال المباراة التي فاز بها فريقها على ضيفه فيردر بريمن 3-2 في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الألماني.

ورفعت الجماهير لافتة أهانت بها اللاعب وعبرت من خلالها عن عدم اهتمام المشجعين بمصير غوتزه سواءً لعب لريال مدريد أو حتى لميلان لكن المهم ألا يفكر في العودة إلى دورتموند كما وصفت اللاعب بوصف قبيح.

وتحاول إدارة دورتموند إيجاد صيغة لإقناع جماهير النادي التي لم تغفر للاعب انتقاله إلى بايرن ميونيخ، حيث لا يزال غوتزه يقابل بعبارات الاستهجان والشتم كل ما حل ضيفاً على ملعب "سيغنال ايدونا بارك".