قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&بات الدولي الألماني ماريو غوتزه قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن صفوف فريقه بايرن ميونيخ نهاية الموسم الحالي بعد ثلاثة مواسم مع العملاق البافاري.

&وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن إدارة بايرن ميونيخ باتت مقتنعة بشكل كبير بفكرة رحيل النجم الألماني عن ملعب أليانز أرينا نهاية الموسم الجاري.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن غوتزه الذي عزز صفوف بايرن ميونيخ صيف عام 2013 متزامناً من وصول بيب غوارديولا لم يجد نفسه مع المدرب الإسباني.
&
وأشارت إلى أن غوتزه كان بمثابة لاعباً ثانوياً في تشكيلة بيب غوارديولا وبات اللاعب حبيس مقاعد الاحتياط في أغلب مباريات بايرن ميونيخ إذ شارك في 12 مباراة فقط هذا الموسم علاوة على دور الإصابات في ابتعاده عن الملاعب لفترات طويلة.
&
ولفتت إلى أنه من الممكن أن يغير قدوم الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى بطل البوندسليغا صيف العام الحالي وضعية الدولي الألماني.
&
وأوضحت أن غوتزه قد يبقى ضمن صفوف بايرن ميونيخ في حال تألق وخطف الأنظار مع الماكينات الألمانية في كأس الأمم الأوروبية التي ستقام هذا الصيف في فرنسا.
&
وأكملت أن ليفربول الإنكليزي أبرز الأندية المهتمة بخدمات اللاعب خاصة في ظل وجود المدرب يورغن كلوب في مقاعد بدلاء "أنفيلد رود" كما أن فريقه السابق بروسيا دورتموند يبدي رغبة قوية في استعادة خدمات اللاعب الذي رحل عنه في صيف 2013 مقابل 37 مليون يورو.
&