حفلت مباراة أرسنال الإنكليزي وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بالكثير من المناوشات والصراعات بين لاعبي الفريقين وخاصة المهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

واشتبك مهاجم النادي الباريسي مع أكثر من لاعب في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على ملعب "الإمارات" في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت شرارة المناوشات قد اندلعت عندما اعتدى كافاني على الويلزي آرون رامسي قبل لحظات قليلة على نهاية الشوط الأول من المباراة موجهاً له دفعة قوية في الصدر.

وحاول لاعب أرسنال رامسي التمثيل وإدعاء أنه تلقى ضربة في الوجه من أجل الضغط على حكم اللقاء الألماني فيلكس بريتش ودفعه لإشهار البطاقة الحمراء في وجه المهاجم الأوروغوياني لكنه اكتفى في النهاية بتحذير الطرفين.

ولم تنتهِ المشاكل عند هذا الحد بل استمرت أثناء خروج لاعبي الفريقين من الملعب بين شوطي المباراة حيث حاول المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو تهدئة كافاني لكن الأخير أبعد يده ودفعه بعيداً عنه.

ورغم تسجيله هدفاً في لقاء أرسنال وسان جيرمان، إلا أن كافاني أضاع عدة فرص كانت كفيلة بفوز فريقه وحسم مسألة الصدارة بصورة نهائية ربما بسبب المناوشات التي كان أحد طرفيّها وأثرت كثيراً على تركيزه أمام مرمى الحارس الكولومبي أوسبينا.

وتبقى الأفضلية للنادي الباريسي بعد التعادل مع المدفعجية بهدفين لمثلهما في ملعب "الإمارات" في حين انتهت نتيجة الذهاب بينهما بهدف لمثله وهو ما يصب لصالح فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري وليس الفرنسي أرسين فينغر.

&

شاهد الصورتين:&
&

&

&&&

&

&

&

شاهد الفيديو:

&