كشف أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي عن الحديث الذي دار بينه وبين ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي توتنهام، خلال المباراة التي جمعت فريقيهما، مساء السبت على ملعب " ستامفورد بريدج"، لحساب الجولة ال13 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت الكاميرات التلفزيونية قد اظهرت المدربين الإيطالي انطونيو كونتي والأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو وهما يتحدثان بكل جدية خلال مباراة السبت، ما جعل العديد من المراقبين يعتقدون أنّ المدير الفني لتوتنهام يقوم بلوم كونتي، على غرار ما قام به جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، حين خسر أمام كونتي برباعية نظيفة في أكتوبر الماضي، حيث قال المدرب البرتغالي لأنطونيو انه لم يظهر الاحترام لفريقه الخاسر باحتفاله بالأهداف الأربعة بطريقة صاخبة.

وقال كونتي خفي المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة السبت: "بالنسبة لماوريسو فأنا أحترمه كثيراً كما أحترم عمله وأعتقد أنه يقوم بعمل كبير ورائع مع توتنهام".

وأضاف موضحاً: "لقد تحدثنا لدقيقة واحدة، كان يشكي لي من أحد مساعدي ولكن الموضوع ليس بالأمر الهام فعلاً".

الجدير بالذكر أنّ المباراة انتهت بفوز تشيلسي بنتيجة هدفين لواحد، ما سمح له الاحتفاظ بصدارة ترتيب مسابقة "البريميرليغ" برصيد 24 نقطة، فيما بقي توتنهام في المركز الخامس بمجموع 31 نقطة.