شهدت ملاعب التنس العالمية، في بداية الأسبوع الجاري، حاث مأساوي حينما فقدت لاعبة تشيلية والدها بعد أن وافته المنية أثناء متابعته لمباراة ابنته في المباراة النهائية لبطولة دولية ضمن سلسلة "فيتور".

وقد تعرض والد لاعبة التنس التشيلية دانييلا سيغيل، للموت بشكل مفاجئ، أثناء مشاهدة المباراة التي كانت تخوضها نجلته في نهائي كأس مدينة "لاس كونديس" التشيلية أمام البرازيلية باولا جونسالفيس، وفقا لما أعلنته اللجنة المنظمة للبطولة.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإسبانية، فقد كان خورخي سيغيل، حاضراً في المباراة في الملعب الذي أقيمت فيه البطولة التابعة لرابطة لاعبات تنس المحترفات، حين وافته المنية.

وكانت دانييلا في طريقها للفوز بالمباراة وبلقب البطولة، بحيث فازت بالمجموعة الأولى بنتيجة 6-4 وتقدمت في المجموعة الثانية بنتيجة 2-1 ومتعادلة في الشوط الرابع بنتيجة 30-30 حين تعرض والدها للموت المفاجئ

واضطرت اللجنة المنظمة لإيقاف المباراة في ظل هذا الموقف، ونقل خورخي لعيادة قريبة حيث أعلنت وفاته رسمياً.

وانفجرت دانييلا في البكاء بينما كانت منافستها البرازيلية تواسيها، ثم أمر الحكام باستئناف اللقاء، ولكن اللاعبة التشيلية لم تكن في حالة تسمح لها باستكماله لتعلن انسحابها، بينما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 4-4 في أشواط المجموعة الثانية، لتفوز جونسالفيس بلقب البطولة التي تبلغ مجموع جوائزها 10 آلاف دولار.