GMT 9:25 2016 الثلائاء 27 ديسمبر GMT 9:42 2016 الثلائاء 27 ديسمبر  :آخر تحديث
ليستر سيتي يسعى لتفادي مراكز الهبوط في جدول الترتيب

رانييري ينتقد أداء النجم الجزائري محرز ويطالبه بالمزيد

أ. ف. ب.

وجه الايطالي كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم، انتقادات للأداء المتراجع لمهاجمه الجزائري رياض محرز، مطالبا اياه بتقديم المزيد لناديه الذي يسعى الى تفادي مراكز الهبوط في ترتيب الدوري.

وتألق محرز (25 عاما) بشكل لافت الموسم الماضي، وسجل 17 هدفا واختير افضل لاعب في الدوري الممتاز، وساهم مع المهاجم جيمي فاردي باحراز النادي لقب الدوري للمرة الاولى في تاريخه.

الا ان مستوى اللاعبين تراجع هذا الموسم، ما انعكس سلبا على اداء النادي الذي تلقى الاثنين خسارته التاسعة، وكانت امام ضيفه ايفرتون (صفر-2)، ليتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق ثلاث نقاط عن سندرلاند الذي يحتل اول مراكز الهبوط. وتهبط الفرق الثلاثة الاخيرة الى دوري الدرجة الاولى.

وبدأ محرز المباراة على مقاعد الاحتياط، ودخل في الدقيقة 64 بدلا من اندي كينغ. كما غاب فاردي الذي يقضي عقوبة بالايقاف ثلاث مباريات بعد طرده الاسبوع الماضي امام ستوك سيتي.

وردا على سؤال عن عدم اشراك محرز اساسيا، قال رانييري بعد المباراة "لانه ليس حالة جيدة حاليا واردت ان احفزه".

اضاف "لم اشاهده يؤدي بشكل جيد في الحصص التدريبية، ويجب عليه تقديم المزيد للفريق. اريد المزيد".

ويلتقي ليستر سيتي السبت مع وست هام يونايتد الذي تقدم تدريجا في المراحل الاخيرة ليصل الى المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة.

ويتنافس محرز مع الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني والسنغالي ساديا مانيه نجم ليفربول الانكليزي على جائزة افضل لاعب افريقي لسنة 2016 التي يعلنها الاتحاد الافريقي في الخامس من كانون الثاني/يناير في العاصمة النيجيرية ابوجا.

واوضح رانييري انه كان توقع في ايلول/سبتمبر ان يواجه ليستر صعوبات كبيرة هذا الموسم، مؤكدا انه "يريد التركيز على التفاصيل الصغيرة (...) التفاصيل الصغيرة هي كالهدف الاول والرد مبكرا".

وكان النادي، وردا على رفض الطعن الذي تقدم به لالغاء عقوية ايقاف فاردي، وضع اكثر من 30 الف قناع عليها صورة فاردي على مقاعد مدرجات "كينغ باور ستاديوم" تضامنا معه.

الا ان رانييري اشار الى انه لم ير هذه الاقنعة ولا يمكنه بالتالي التعليق عما اذا كانت موجهة ضد الاتحاد الانكليزي ام لا.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة