GMT 21:25 2016 الخميس 29 ديسمبر GMT 21:26 2016 الخميس 29 ديسمبر  :آخر تحديث
وصف التقارير التي تحدثت حول الأمر بـ"السخيفة"

كلوب غير مهتم بضم جناح أرسنال تشامبرلاين إلى ليفربول

أ. ف. ب.

نفى المدرب الالماني يورغن كلوب اهتمام فريقه ليفربول الانكليزي بضم لاعب وسط ارسنال الدولي اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين، واصفا التقارير التي تتحدث عن ان الصفقة ستتم الشهر المقبل بـ"السخيفة".

واشارت وسائل الاعلام البريطانية الى ان ليفربول سيحاول التعاقد مع اوكسلايد-تشامبرلاين عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، الا ان كلوب اكد الخميس انه غير مهتم باللاعب البالغ من العمر 23 عاما، مضيفا: "انا لا اتطرق عادة الى الشائعات المتعلقة بالتعاقدات لكني سأقوم باستثناء هذه المرة. انها سخافة".

واكد كلوب ان فريقه ليس لديه اي شيء يتحدث عنه بشأن التعاقد مع اوكسلايد-تشامبرلاين، متوجها الى وسائل الاعلام بالقول: "انتم سلكتم المسار الذي تريدونه (في الحديث عن السعي للتعاقد مع اللاعب)، بامكانكم ان تفعلوا ما تشاؤون. لكن من جهتنا، ليس هناك اي شيء نتحدث عنه".

وجاء حديث كلوب عشية اللقاء المرتقب بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي السبت في اليوم الاخير من عام 2016.

وترتدي المواجهة اهمية كبيرة لان ليفربول يحتل المركز الثاني في الدوري الممتاز امام مانشستر سيتي الثالث وبفارق 6 نقاط عن تشلسي المتصدر.

وسيفتقد ليفربول في هذه المباراة قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب وصانع الالعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو بسبب الاصابة، وذلك بحسب ما امد كلوب.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة