تعودعروض WWE الحيّة إلى دبي حيث يقام عرضان في ملعب سوق دبي الحرة للتنس 14 أبريل و15 أبريل 2016 في تمام الساعة 7 مساءً.
&
وسيتمكّن المشجّعون الذين يحضرون عرض WWE Live Dune Bash من رؤية نجومهم المفضلين، ومن بينهم بطل الانتركونتننتالدين أمبروز، وبطل الولايات المتحدة كاليستو، وأبطال الزوجيّ ذا نيو داي، وبيج شو، وكيفن أوينز، ودولف زيجلر، وسامي زين.
&
وفي هذا الإطار، قال جيريت ماير، رئيس WWE International : "يسرّ WWE الحضور إلى دبي بما أنّ دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط ككل تعتبران من أولويات WWE. فنحن ملتزمون بتقديم أفضل ما لدينا في مجال الترفيه المناسب للعائلة لمحبي WWE في المنطقة، وذلك من خلال فعالياتنا الحيّة وبرامجنا التلفزيونية ووسائل إعلامنا الرقمية."
&
وتبثّ برامج WWE حصرياً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من ضمنها برنامج راو لايف، وسماكداون، وبوتوملاين، وWWE NXT، وفينتيج، وWWE إكسبيرينس، وWWE سوبرستارز، وWWE ذس ويك على قناة OSN Sports. كذلك، تبثّ برامج WWE راو، وأفتربورن، وماين إيفنت على قناتي MBC Action وOSN Sports. أما عروض WWE الشهرية بنظام ادفع لتشاهد، والتي تشمل ريسلمانيا فستبث على OSN Sports Box Office وOSN WWE Network.
&
والجدير بالذكر أنّOSN و WWEأعلنتا في فبراير 2015 عن شراكة مدتها خمس سنوات تنصّ على توزيع شبكة WWE حصرياً على OSN وGo Online TV.