يحتضن مضمار سلوسفيك بالعاصمة البولندية وارسو، فعاليات الجولة العاشرة من كأس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان للفئة الثالثة (الذي يعد الجولة الثالثة والختامية للتاج الثلاثي الأوروبي و التي يشارك فيها عشرة خيول لمسافة 2600 متر والبالغ إجمالي جوائزه المالية 35,440 ألف يورو، والجولة الرابعة عشرة والأخيرة لبطولة العالم للشيخة فاطمة بنت مبارك للسيدات " أيفهار " في الخارج والتي يشارك فيها 10 فارسات من أوربا وأمريكا وآسيا والتي تبلغ إجمالي جوائزها المالية 30 ألف يورو ، كما ستقام الجولة الثالثة من بطولة العالم لـمونديال "أم الإمارات" للفرسان المتدربين لمسافة 1600 متر البالغ إجمالي جوائزها المالية 20 ألف يورو، بمشاركة 10 فرسان وفارسة .

وتقام هذه السباقات تحت مظلة النسخة الثامنة من مهرجان الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية الأصيلة الذي يقام بتوجيهات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة الإماراتي.
 
وتجتذب الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة التاج الثلاثي الأوروبي نخبة من الخيول يتصدرها الجواد " زياد " البالغ من العمر 4 سنوات والعائد ملكيته للشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، والذي يتولى تدريبه انطوان وارجنات ، وأقرب منافسي زياد في هذا الشوط الجواد " الأديان " البالغ من العمر 5 سنوات ملك واري سدي بين ، و " أوسام دي كارير " البالغ من العمر 8 سنوات ملك الفرنسي جيد يلوفا وهونفسه المدرب ، والجواد " ماجوم " البالغ من العمر 7 سنوات ملك البولندي ايواديرسكي وهو نفسه المدرب .
 
الجولات السابقة لكأس زايد 
 
** فاز بلقب الجولة الأولى لكاس زايد التي أقيمت يوم 14 فبراير على ميدان بحيرة سانت مورتيز المتجمدة الجواد " نيل كاميلا "لأورسا يشباخر بقيادة الفارس رافائيل لنج وإشراف المدربة فرانسيسكا إيشباخر
 
** وفاز بلقب الجولة الثانية التي أقيمت يوم 5 مارس على مضمار سام هيوستن بتكساس بأمريكا "و هي الجولة الأولى للجوهرة الماسية لكأس زايد بأمريكا " الجواد "باديز دا" بقيادة الفارسة كيسلي بارسيل و العائد ملكيته لكوارتر مون ويدربه سكوت بادل .
 
** أما الجولة الثالثة التي أقيمت يوم 22 ابريل على مضمار تولوز بفرنسا " وهي الجولة الأولى من التاج الثلاثي الأوربي لكأس زايد " ففاز بلقبها الجواد " مراقب " للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس بريترزفرانكو .
 
** وفاز بلقب الجولة الرابعة التي اقيمت يوم 29 مايو على مضمار كابنيل بالعاصمة الإيطالية روما في ختام فعاليات النسخة السابعة للمؤتمر العالمي للخيول العربية ، ففاز بلقب هذه الجولة" وهي الجولة الثانية من التاج الثلاثي الأوروبي لكأس زايد المهر " زياد " للشيخ منصور بن زايد آل نهيان بقيادة الفارس بي كونفرتينو .
 
** وفاز بلقب الجولة الخامسة التي أقيمت يوم 6 يونية على مضمار حديقة جاردت العشبي بالعاصمة السويدية أستكهولم ، الجواد "توتاكس" بقيادة الفارس ديفرسون ديباروس العائد ملكيته وتدربه ماريا هاغمان .
 
** وتوج بطلا للجولة السادسة التي أقيمت يوم 26 يونية على مضمار دوندخت الجواد " مجيد " للقطري الشيخ عبد الله خليفة آل ثاني بقيادة الفارس غانيان كون .
 
** وفي الجولة السابعة التي أقيمت يوم 2 يوليو على مضمار بلينستون بسان فرانسيسكو بأمريكا " وهي الجولة الثانية من الجوهرة الثلاثية " الزمردة الخضراء " لكأس زايد ، فاز بلقب هذه الجولة الجواد " ساند فكتور " بقيادة الفارس هوجو هيرا ويدربه تيري التون .
 
** فاز بلقب الجولة الثامنة التي أقيمت يوم 15 أغسطس على مضمار أوستند ببلجيكا الجواد "شاهر" البالغ من العمر 5 سنوات بقيادة الفارس مايكل فورست والعائد ملكيته للشيخ محمد بن خليفة آل ثاني وإشراف جان فرانسوا