GMT 13:05 2017 الأربعاء 4 يناير GMT 11:26 2017 الأربعاء 4 يناير  :آخر تحديث
مدرب وست هام دافع عن لاعبه

الجزائري فيغولي يسجل رقماً سلبياً في الدوري الإنكليزي

مراد حاج

تلقى اللاعب الدولي  الجزائري سفيان فيغولي، متوسط ميدان نادي وست هام  الإنكليزي، على بطاقة حمراء بعد 14 دقيقة فقط عن بداية مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، التي جرت مساء الاثنين، لحساب الجولة ال20 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وانتهت بفوز "الشياطين الحمر" بهدفين نظيفين.

وذكرت  شبكة "أوبتا" المختصة في الإحصائيات إن هذا الطرد هو الأسرع في الدوري الإنكليزي الممتاز، هذا الموسم .

ولاحظت شبكة "سكاي سبورتس" من جهتها،  أنّ فيغولي هو أول لاعب من وست هام يونايتد يُطرد أمام مانشستر يونايتد منذ عام 1995، الذي شهد  تلقي للاعب ماركو بوغرز للبطاقة الحمراء.

و دافع مدرب وست هام يونايتد، سلافن بيليتش، عن لاعبه الجزائري ، بعد تعرضه للطرد .وقال المدرب الكرواتي بعد نهاية المباراة، إن سفيان فيغولي لم يستحق الحصول على البطاقة الحمراء، لأنه لعب الكرة ولم يقصد الاعتداء على اللاعب فيل جونز.

وعلق بيليتش قائلاً :"فيغولي لا يستحق الطرد لأن قدمه لم ترتفع لكن القرار وقع وذبحنا في النهاية، لأن الخطأ ارتكبه فيل جونز الذي تدخل بشكل عنيف وخطير".

ويمر سفيان فيغولي بفترة صعبة للغاية هذه الأيام، بعد إبعاده من قائمة ال23 لاعباً  لمنتخب بلاده المشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا بالغابون (من 14 يناير إلى 5 فبراير)  بالإضافة إلى تعرضه للطرد في المواجهة الأخيرة مع فريقه أمام مانشستر يونايتد.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة