كشف اللاعب الدولي الإسباني دييغو كوستا عن الحديث الذي دار بينه ومواطنه وزميله في نادي تشيلسي، بيدرو رودريغيز، خلال مباراة فريقهما أمام نادي توتنهام، التي جرت الأربعاء الماضي، لحساب الجولة ال20 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وكانت الكاميرات التلفزيونية قد التقطت دييغو كوستا وهو يتناقش مع بيدرو بوجه غاضب بعدما فشل الأخير في تمرير الكرة له، ما حوّل اللعبة لهجوم معاكس لفائدة توتنهام على مرمى تشيلسي.

وعلقّ كوستا على تلك الحادثة في تصريحات لصحيفة "أي بي تايمز" البريطانية، فقال: "لم يحدث شيء. كانت مجرد لحظة خلال المباراة. هذا هو كل شيء".

وأضاف "لدينا تفاهم كبير. عندما تكون هناك علاقة موثوقة بين اللاعبين، تحدث هذه الأمور بشكل طبيعي".

وأوضح كوستا، ما دار بينه مع بديرو : "قلت له كان يجب أن تحصل عليها (الكرة) هنا. لماذا لم تفعل؟.. فرد: "لقد فعلت. قلت له لا لم تفعل".

وتابع المهاجم الإسباني، ذو الأصول البرازيلية، قائلاً: "هذا كل شيء. بيدرو أخي، ونحن نحب بعضنا البعض".

ومن جهة أخرى، وفي تعليقه عن الهزيمة التي مني بها تشيلسي في تلك المباراة (0-2)، علّق كوستا قائلاً:"يجب أن نكون واضحين مع أنفسنا. لقد خسرنا مباراة واحدة من أصل 14 مباراة. الجميع يعرف أن هذه اللحظة سوف تأتي".

واختتم بقوله:"تضررنا، لكن لدينا روح كبيرة في غرفة تغيير الملابس. لسنا سعداء عندما نخسر، لكننا لعبنا أمام فريق كبير في عقر داره".

يُشار أن تشيلسي بقي محافظاً على صدارة ترتيب الدوري الإنكليزي برصيد 49 نقط، بفارق خمس نقاط عن ملاحقه المباشر نادي ليفربول.