GMT 9:30 2017 الأحد 8 يناير GMT 8:37 2017 الأحد 8 يناير  :آخر تحديث
نفى قرب اعتزاله التدريب

غوارديولا: لن أكون رئيساً لبرشلونة.. وبيكيه الأجدر بذلك!

مراد حاج

نفى الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي تفكيره في رئاسة نادي برشلونة في المستقبل، مشيراً أنّ جيرارد بيكيه، المدافع الحالي لفريق "البرسا" هو أحق منه بذلك بعد كل ما قام من أجل النادي الكاتالوني رياضياً و اقتصادياً .

 وقال غوارديولا في تصريحات صحفية:" أعرف جيداً فابيو كابيلو وأعرف ما قاله عن نيتي ترأس البرسا، لكني سأقول له أنني لن أصبح يوماً رئيساً لبرشلونة.جيرارد بيكيه هو الشخص المناسب للقيام بذلك".

كانت العديد من الأصوات من داخل النادي الكاتلوني قد طالبت بتعيين بيكيه كرئيس لبرشلونة عند اعتزاله اللعب، خاصة وأنه كان وراء توقيع النادي على أكبر عقد رعاية في تاريخه مع شركة "راكوتين" الصينية، في الخريف الماضي .

وفي سياق آخر، قلّل غوارديولا من شأن التصريحات التي كان قد أدلى بها، مؤخراً، حول اقتراب موعد اعتزاله التدريب، فطمأن جماهير فريقه الحالي مانشستر سيتي، بتصريحات جديدة، قال فيها :"مازلت في الـ45 من عمري فقط، لذا، فلن أعتزل في غضون الـ3، 4، 5 أو حتى 6 أعوام المقبلة، فكل ما قلته هو أنني لن أستمر في التدريب حتى عامي الـ65، وبما أنني مازلت في الـ45، فمازال أمامي متسع من الوقت للاستمرار في التدريب، فأنا أحب مهنتي، وأنا في أفضل مكان لممارستها هنا في إنكلترا.لا، بالطبع لا أفكر في الإعتزال قريباً".

وعلقً غوارديولا، من جهة أخرى، عن الانضمام الرسمي للنجم البرازيلي الشاب جابرييل جيسوس لفريق مانشستر سيتي يوم الخميس، حيث قال :" نحن سعداء بتواجده معنا ونسعى لجعله مرتاحاً مع الفريق.أتمنى أن ينجح في تكرار ما قام به في البرازيل معنا، فهو موهبة كبيرة جداً".

يُشار أنّ مانشستر سيتي يحتل حالياً المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم  بفارق 7 نقاط عن المتصدر نادي تشيلسي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة