GMT 10:30 2017 الأحد 8 يناير GMT 9:57 2017 الأحد 8 يناير  :آخر تحديث
النجم التشيلي لا يزال يرفض تجديد عقده مع آرسنال

كلويفرت يستغل غضب سانشيز لإقناعه بالانتقال لسان جرمان

مراد حاج

أفادت تقارير صحفية بريطانية أنّ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يكون قد حثّ اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز على مواصلة رفضه تجديد العقد  مع ناديه الحالي آرسنال الإنكليزي حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك تحسباً لضمه لصفوف ال"بي اس جي" في الصيف القادم.

ولم تنجح إدارة أرسنال حتى الآن بإقناع المهاجم سانشيز بتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018، وقد بدى النجم التشيلي غاضباً بعد نهاية مباراة فريقه الأخيرة  أمام نادي بورنموث (3-3 ) لحساب الجولة ال20 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم،حتى أنه تجاهل الحديث مع زملائه، لتبدأ الشكوك حول رغبته في إكمال  المشوار مع النادي اللندني .

وقد أفادت صحيفة  دايلي ميرور" البريطانية، اليوم السبت،، أنّ مدير الكرة في نادي باريس سان جيرمان، الهولندي باتريك كلويفرت، يكون قد أبلغ ممثلي اللاعب أليكسيس سانشيز برغبة إدارة الفريق الفرنسي  في التعاقد معه الصيف المقبل إن رفض فعلاً تجديد عقده مع أرسنال.

ومن جهته، كشف موقع " ماكسي فوت" الفرنسي، أن نادي باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو لاقتناع إدارة آرسنال بالتسريح لاعبها التشيلي في الصيف القادم، حيث سيتبقى حينها عام واحد عن نهاية العقد الذي يربط الطرفين.

يُشار أنّ أليكسيس سانشيز، البالغ من العمر 28 عاماً، كان قد انضم لنادي آرسنال في صيف 2014، قادماً من برشلونة الإسباني مقابل 37.8 مليون يورو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة