رفض نادي أرسنال الإنكليزي تسريح نجم فريقه، المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز لفائدة نادي يوفنتوس الإيطالي حسبما كشفت عنه، صحيفة رياضية إيطالية .

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أنّ نادي يوفنتوس يبحث عن بديل للمهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا العائد لفريقه السابق ريال مدريد، وقد وضع ضمن أولوياته التشيلي أليكسيس سانشيز.

وأوضحت ذات الصحيفة المتخصصة أنّ يوفنتوس قدم عرضاً لآرسنال بقيمة 30 مليون جنيه استرليني قصد الحصول على النجم التشيلي، لكن النادي اللندني أكد أنه لن يتخلى عن لاعبه إلّا في حالة تلقيه عرضاً مالياً ضخما، يفوق بكثير ذلك المقدم من طرف إدارة النادي الإيطالي، وذلك لإيجاد البديل المناسب في حال رحيل هدافه المميز.

 ومن جهته، أكد بيبي ماروتا، المدير العام لنادي يوفنتوس، أنّ آرسنال رفض التخلي عن سانشيز، وأكد أنه ليس ضمن المعروضين للبيع خلال الانتقالات الصيفية.

وأضاف ماروتا، في تصريحات لصحيفة "الميركوريو" التشيلية "سانشيز لاعب رائع وموهبته ليست محل خلاف أبداً ولكن آرسنال أخبرنا انه ليس معروضاً للبيع".

وكان أليكسيس سانشيز قد تألق بشكل لافت مع آرسنال ، حيث سجل له 42 هدفاً في 93 مباراة في الموسمين الماضيين، كما اختير أفضل لاعب في بطولة كوبا أميركا الشهر الماضي بعدما قاد منتخب بلاده التشيلي لنيل اللقب للمرة الثانية على التوالي.