قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد المدير العام لنادي يوفنتوس الإيطالي، بيبي ماروتا، أنّ فريقه يريد الاحتفاظ بالمهاجم الإسباني ألفارو موراتا، لكنه أشار، بالمقابل، أن البند الذي يتيح لريال مدريد استعادة اللاعب يعتبر بمثابة "سيفاً فوق رأس النادي".

ويملك نادي ريال مدريد بنداً في عقد ألفارو موراتا يسمح باستعادة اللاعب مقابل 30 مليون يورو في الصيف المقبل، وهو بند سيقوم النادي الملكي بتفعيله، بحسب ما أفادت به من صحيفة" أس" الإسبانية التي أوضحت أيضاً &أنّ &إدارة الريال لن تحتفظ باللاعب بالضرورة بل قد "تبيعه" لأحد الأندية الإنكليزية الكبيرة التي أبدت رغبتها في الاستفادة من خدمات المهاجم الإسباني مقابل مبلغ مالي ضخم.

وقال بيبي ماروتا في هذا الشأن :" أحقية استعادة موراتا التي يمتكلها ريال مدريد تُعد بمثابة سيف فوق رؤوسنا، نحن نعاني بسبب ذلك، لكن علينا تقبل الوضع لأن ذلك هو الواقع".

وأضاف مؤكداً سعيه لإقناع الريال بالإبقاء على اللاعب لموسم إضافي على الأقل:"علينا أن نتوصل لاتفاق مع ريال مدريد قبل الحديث عن أي شيء آخر.لا يمكنني سوى أن أقول أننا جلبنا موراتا كموهبة وهو الآن لاعب جاهز.نحن فخورون بضمه في صفوفنا، وسنتحدث مع ريال مدريد بشأنه قريباً.نريد الإبقاء عليه في صفوفنا إن كان ذلك ممكناً".

وكان ألفارو موراتا قد انضم لنادي جوفنتوس في صيف 2014، حيث انفجر في موسمه الأول وساهم في قيادة "اليوفي" إلى نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للعام الماضي.

&