يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني عازم بقوة على إعادة نجمه السابق الفارو موراتا المهاجم الحالي ليوفنتوس الإيطالي، ليس من أجل تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، بل من أجل بيعه لأحد الأندية الراغبة بضمه بهدف تحقيق مكسب مادي في ظل تألق اللاعب مع السيدة العجوز.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي بدأت أولى خطواتها لإعادة المهاجم الإسباني الشاب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل القيام بأعمال تجارية من خلاله&

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس في صيف عام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بنداً في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو إذا لعب 50% من المباريات، و25 مليون يورو إذا لعب ما بين 25% و50%، و20 مليون يورو إذا لعب أقل من 25% من المباريات.

وكان موقع "فوتبول ليكس" قد كشف عن وثائق متعلقة بالعقد الذي وقعه يوفنتوس لضم المهاجم الإسباني ألفارو مورتا من ريال مدريد صيف 2014، حيث تضمن العقد بندا غريبا ينص على أنه على النادي الإيطالي دفع مبلغ 80 مليون يورو لريال مدريد في حال قرر بيع اللاعب إلى ناد آخر قبل 16 يوليو 2017، بما يعني أن اللاعب أصبح يمثل ثروة للنادي الملكي، قد تجلب عليه أموالا طائلة.

وبالرغم من أن إدارة النادي الملكي لم تمارس صلاحياتها بإعادة شراء موراتا بعد موسمه الأول مع السيدة العجوز، إلا أن كل التقارير تشير إلى رغبة النادي في استعادة اللاعب بعد موسمه الثاني الذي ينتهي الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي فإن إدارة ريال مدريد تخطط لإعادة موراتا من أجل بيعه إلى نادي آرسنال الإنكليزي مقابل 50 مليون يورو.

كما أشارت الصحيفة إلى أنه وفي حال فشل انتقال موراتا إلى آرسنال، فإن إدارة النادي الملكي قد تبيع اللاعب إلى نادي بايرن ميونيخ الألماني الذي يرغب هو الآخر بضم اللاعب بتوصية من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي سيشرف على الفريق البافاري في الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية كان قد أشارت إلى أن موراتا لن يوافق على ترك يوفنتوس في حالة عدم وجود ضمان باستمراره في ريال مدريد، حيث يفضل أن يكون أساسيا في يوفنتوس على أن يعود إلى مقاعد البدلاء في ريال مدريد.

&