روى أحد مشجعي نادي يوفنتوس الإيطالي ويُدعى جيانماركو فراليكا، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تفاصيل قصة رائعة طريفة حصلت له مع مهاجم السيدة العجوز الإسباني ألفارو موراتا، بعد مباراة اليوفي التي فاز بها على إنتر ميلان بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس إيطاليا.

جيانماركو فراليكا من سكان تورينو، وقرر بعد المباراة أن يخرج لتناول الطعام في مطعم شعبي، وخلال تواجده في المطعم تفاجأ بوجود المهاجم الإسباني يتناول العشاء رفقة بعض أصدقائه احتفالا بالفوز على إنتر ميلان.

ووفقا لما نشره جيانماركو فراليكا عبر حسابه في "فيسبوك"، فقد استغل المشجع تواجد موراتا في نفس المطعم، لالتقاط صورة تذكارية مع اللاعب الإسباني، لكنه تفاجأ بدعوة النجم الإسباني له بالجلوس معه على نفس الطاولة وتناول العشاء معه ومع أصدقائه.

وأضاف جيانماركو فراليكا "ما حدث بعد ذلك كان أمر سريالي، لم يكتفِ موراتا بذلك فحسب، بل طلب من أحد أصدقائه الخروج وإحضار قميص يوفنتوس، وقام بالتوقيع عليه وقدمه لي كهدية تذكارية".

وتابع المشجع "لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تبادل موراتا أطراف الحديث معي، واستفسر عن حياتي الخاصة، وفي نهاية الأمسية تبادلنا أرقام الهواتف، وأخبرني بأن أتصل به إذا احتجت لأي مساعدة في أي وقت".

جدير بالذكر أن موراتا المطلوب بقوة من قبل العديد من الأندية الأوروبية ومنها ريال مدريد، افتتح أهداف مباراة فريقه أمام إنتر ميلان في كأس إيطاليا، لينهي بهذا الهدف صيامه عن التسجيل الذي استمر لما يصل إلى 1034 دقيقة.

وكان المهاجم الإسباني قد غاب عن هز شباك الخصوم بقميص يوفينتوس منذ 20 مباراة، حيث يعود آخر أهداف موراتا مع الفريق قُبيل هدفه الليلة أمام إنتر ميلان إلى أكتوبر من العام الماضي حين واجه فريقه نادي بولونيا.

شاهد الصور:

&