يعتزم نادي ريال مدريد الإسباني استعادة خدمات مهاجمه السابق ألفارو موراتا من يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن إدارة ريال مدريد ترغب في استعادة جهود المهاجم السابق في الفريق الملكي ألفارو موراتا وجلبه من جديد إلى ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف القادم.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن ريال مدريد يفكر في خيار استعادة موراتا في نهاية الموسم الحالي وانتدابه من بطل الكالتشيو من أجل تعزيز صفوف خط هجومه في الموسم المقبل.
&
وأشارت إلى أن إدارة ريال مدريد تعتمد على وجود بند في عقد موراتا مع ناديه الإيطالي يوفنتوس إذ يمكنه استعادة جهود المهاجم الإسباني الشاب في صيف العام الحالي مقابل 30 مليون يورو بينما يستطيع إعادته في صيف 2016 مقابل 35 مليون يورو.
&
وكان ريال مدريد قد وافق على بيع موراتا في صيف العام الماضي إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 20 مليون يورو وقدم أداء رفيعاً مع فريق السيدة العجوز ونجح بالتتويج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) كما بلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.
&
ويتواجد كريم بنزيما كمهاجم وحيد في تشكيلة المدرب رافائيل بينيتيز ويساعده في بعض الأوقات الجناح الشاب خيسي رودريغيز لكن الأخير لا يستطيع تغطية الفراغ الذي يتركه الدولي الفرنسي.
&