&وضع مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو آليغري سقفاً عالياً جداً من أجل الاستغناء عن خدمات مهاجمه الإسباني الشاب ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال آليغري لوسائل الإعلام إن كان يتوجب على يوفنتوس بيع موراتا فإنه من المفترض أن يتحصل النادي الإيطالي على مبلغ مالي يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو على الأقل.
&
من جانبها، تعتقد الصحافة الإيطالية أن ما قاله مدرب اليوفي الفائز بالثنائية المحلية حول موراتا يعد كلاماً مبالغاً فيه فيما يتعلق بالقيمة المالية المطلوبة للتفريط بخدمات المهاجم الدولي الإسباني الشاب.
&
وكان النادي الإيطالي قد نجح في التعاقد مع موراتا في الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من ريال مدريد مقابل 20 مليون يورو في عقد يمتد لخمس سنوات قادمة.
&
وتألق موراتا بشدة مع البيانكونيري وظهر في الوقت المناسب حيث لعب دورا بارزا في إقصاء ناديه السابق ريال مدريد من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بفضله هدفيه في مواجهتي الذهاب والإياب.
&
كما نجح المهاجم الإسباني في هز شباك برشلونة الإسباني في نهائي دوري الأبطال لكنه لم يكن كافياً لفوز فريقه الإيطالي بالبطولة القارية الشهيرة.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أوردت إمكانية قيام ريال مدريد بتفعيل خيار إعادة الشراء من يوفنتوس واستعادة خدمات مهاجمه السابق في صيف العام المقبل مقابل دفع 30 مليون يورو.
&