قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن بوادر أزمة بدأت تلوح في الأفق بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني ومدرب الفريق الملكي الجديد رافائيل بينيتيز، الذي لم يمضي سوى أيام قليلة على تعيينه مدربا للفريق الأبيض.
&
وذكرت صحيفة "أس" المقربة من النادي الملكي عن أن الخلاف بين بيريز وبينيتيز بدأ عندما طالب رئيس النادي بضم النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي، سيرجيو أغويرو، في حين يصر بينيتيز على ضرورة إعادة مهاجم الفريق السابق ألفارو موراتا اللاعب الحالي ليوفنتوس الإيطالي.
&
ووفقا للصحيفة المدريدية فإن إصرار بنيتيز على إعادة موراتا، جاء بعد التألق اللافت للاعب الإسباني مع السيدة العجوز حيث ساهم في قيادة الفريق للتتويج بلقبي الدوري والكأس في إيطاليا، فضلا عن تألقه في مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يعود له الفضل في التأهل إلى المباراة النهائية قبل الخسارة أمام برشلونة.
&
وكان ريال مدريد قد وضع بندا في عقد انتقال موراتا إلى اليوفي يقضي بإمكانية إعادة اللاعب إلى صفوفه خلال الصيف الحالي مقابل 21 مليون جنيه استرليني، في حين حاول اضافة بندين اخرين رفضهما يوفنتوس، الاول عدم مواجهة اللاعب ريال مدريد في كل المسابقات، والثاني، وهو الاغرب، منعه من اي انتقال في المستقبل الى صفوف غريمه برشلونة.
&
ويرى بينيتيز في موراتا الحل بالمنطقة الهجومية للفريق في الموسم المقبل، وسط تقارير تتحدث عن رغبته بالتخلي عن المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.
&
في المقابل فإن رئيس ريال مدريد لا يزال يأمل بتحقق حلمه في التعاقد مع أغويرو المتوج بلقب هداف الدوري الإنكليزي برصيد 26 هدفا، خصوصا في الفترة الحالية، إذ أن اللاعب نفسه يبدي اهتماما كبيرا باللعب في صفوف ريال مدريد.
&
ولم تكن هذه المرة الأولى التي يبدي فيها فلورنتينو بيريز اهتمامه بالنجم الأرجنتيني، إذ سبق لبيريز أن أبدى اهتماما كبيرا بضمه حين كان لاعبا في صفوف أتليتكو مدريد وقبل انتقاله إلى النادي الإنكليزي، لكن سياسة الروخي بلانكوس التي تمنع انتقال أي لاعب إلى صفوف الجار والغريم التقليدي، حالت دون ذلك.
&
ومن المتوقع أن يخرج الخلاف بين بيريز وبينيتز إلى السطح في فترة الانتقالات المقبلة، في حال لو أصر بيريز على رأيه، خصوصا وأنه يتميز بقوة الشخصية وقدرته على التأثير في قرارات مدربي الفريق الملكي خلال منذ استلامه مهمة رئاسة النادي.