&دخل الإسباني دييغو كوستا مهاجم نادي تشلسي الإنكليزي ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى صفوف ريال مدريد بطلب من المدرب الجديد رافائيل بينيتيز.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدولي الإسباني دييغو كوستا بات على ضمن الأسماء المطروحة على طاولة المدرب الجديد لنادي ريال مدريد رافائيل بينيتيز الذي خلف الإيطالي المقال كارلو أنشيلوتي.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المدرب الإسباني يفكر بصورة جدية في إخبار إدارة النادي الملكي بضرورة التحرك صوب مهاجم البلوز بعدما أبان اللاعب عن رغبة في مغادرة ملعب سانتياغو برنابيو خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
&
وأشارت إلى أن دييغو كوستا كان قد أدلى بتصريحات مثيرة للدهشة عندما كشف عن إمكانية الرحيل عن الدوري الإنكليزي الممتاز والعودة إلى صفوف ناديه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني بسبب عدم تكيفه وتأقلمه في ملاعب البريميرليغ.
&
ولفتت إلى أن رغبة كوستا بالرحيل عن صفوف البلوز ستصطدم بالمدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو الذي سيرفض على الأغلب الموافقة على رحيل سوى في حالة التعاقد مع مهاجم من طراز رفيع.
&
وأوضحت أن المدير الفني للنادي اللندني يخطط في التوقيع مع النمر الكولومبي رادميل فالكاو الذي عاد إلى ناديه الأساسي موناكو الفرنسي بعد قضائه موسماً في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي على سبيل الإعارة لكنه فشل في إثبات جدارته في ملعب أولد ترافورد ولم يقنع المدرب الهولندي لويس فان غال بإمكانياته التهديفية.
&