أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتشلسي الإنكليزي، أن مهاجم البلوز، الدولي الإسباني صاحب الأصول البرازيلية دييغو كوستا، سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين على الأقل، وذلك بعد تجدد إصابته في المباراة الأخيرة.

ولم يتحمل دييغو كوستا من اللعب سوى 11 دقيقة فقط في مباراة فريقه الأخيرة أمام ستوك سيتي في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانكليزي، حيث دفع به موينيو في الشوط الثاني بدلا من البرازيلي أوسكار، لكنه وبعد مرور 11 دقيقة على بداية الشوط الأول طلب كوستا استبداله عقب تجدد الاصابة ليحل الايفواري ديديه دروغبا بدلا منه.

وكانت الإصابة قد أبعدت اللاعب البالغ من العمر 26 عاما عن مباراتي منتخب بلاده أمام أوكرانيا بتصفيات كأس أوروبا 2016، ومباراة هولندا الودية بسبب اصابته بتمزق في الأنسجة.

وقال مورينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "كوستا سيغيب لمدة أسبوعين على الأقل، لكن تتبقى سبعة أسابيع على نهاية الموسم".

&وأضاف سبيشل وان "أنا لا أقول أن مشاركته في المباراة كانت مغامرة، لأننا قمنا بفحوصات طبية على مدار أسبوع، الأطباء أكدوا أنه بحالة بدنية جيدة، وتدرب لمدة يومين بنسبة 100%، كان جاهزا لمساعدة الفريق".

وتابع "الجهاز الطبي كان مقتنع تماما بأن كوستا مستعد للعب، وكذلك اللاعب نفسه كان مقتنع بأنه بإمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة من أجل مساعدة الفريق، لكننا الآن سنقرر من سيلعب بدلا منه، لوك ريمي أم ديديه دروغبا".

ومن المتوقع أن يغيب كوستا الذي يتصدر قائمة هدافي المسابقة رفقة هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 19 هدفا، عن المباراتين المقبلتين المقبلة للبلوز،&أمام كوينز بارك رينجرز في 12، ومن ثم المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد على ملعب ستامفورد بريدج&في 18 ابريل نيسان.

وسجل كوستا 19 هدفا منذ انضمامه لتشلسي قادما من أتليتيكو مدريد الإسباني مقابل 32 مليون جنيه إسترليني في يوليو من العام الماضي بعقد يربطه مع البلوز&لمدة خمس سنوات.

&

&

&