&لم يحصل نادي اتنلتيكو مدريد سوى على 14 مليون جنيه إسترليني من أصل 32 مليون الممثلة لقيمة صفقة انتقال مهاجمه دييغو كوستا إلى نادي تشيلسي الإنكليزي خلال "الميركاتو" الصيفي الماضي، في حين عادت الحصة المتبقية لطرف ثالث، بحسب ما كشف عنه تقرير اخباري بريطاني.

وذكرت صحيفة "تليغراف" أنّ النادي الإسباني لم يحصل إلّا على 14 مليون جنيه استرليني، مشيرة أنّ الأمر لم يكن بالاستثمار الجيد لبطل إسبانيا.
&
وأوضحت ذات الصحيفة &البريطانية أنّ عملية تحويل اللاعب دييغو كوستا من أتلتيكو مدريد إلى تشيلسي مدوّنة في كشوفات الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم بأنّها تمت بين الناديين فقط، أي بدون شركة استثمار المالكة للاعب، أي بخلاف ما هو مدون بشأن الصفقات الأخرى التي تمت في الصيف الماضي كانتقال البرتغالي روخو من سبورتينغ لشبونة البرتغالي إلى مانشستر يونياتد &أو الفرنسي مانغالا من بورتو البرتغالي إلى مانشستر سيتي.
&
ولكن ورغم ذلك، يضيف التقرير، فإنّ الجميع يعرف بوجود طرف ثالث معني بصفقة تحويل كوستا إلى تشيلسي، ما يعني أنّ أتلتيكو مدريد لم يكن صاحب الحصة الأكبر من الصفقة.
&
وأشارت "تليغراف أنّها سألت رئيس الإتحاد الإسباني لكرة القدم، حول الأمر وقد أكد لها وجود شركة مالكة لدييغو كوستا قبل رحيله إلى تشيلسي. ولكن وبحسب ذات الصحيفة فإنّ هذا الطرف الثالث يبقى مجهولاً.
&