ترأس فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للنادي الملكي، وذلك للحديث عن القضايا التي تخص النادي، بحضور 660 عضواً من أعضاء النادي الأبيض.

ومن أبرز القضايا التي تطرق إليها بيريز خلال الاجتماع، الحديث عن صفقات النادي الملكي في الصيف المقبل، ولعل أبرزها صفقة التعاقد مع النجم الإسباني الفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والذي يملك النادي الملكي حق إعادة شرائه من النادي الإيطالي مقابل 35 مليون يورو بناء على العقد المبرم بين الطرفين.

وقال رئيس ريال مدريد في هذا الصدد: "يمكننا استعادته، انه حاليا في مرحلة تكوين في يوفنتوس، بعد نهاية الموسم يمكننا دفع 10 ملايين يورو اضافية على المبلغ الذي تم بيعه (يوفنتوس دفع 22 مليون يورو) لإستعادته".

من جانب آخر تطرق بيريز للحديث عن إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وتعيين المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، وقال: "كنا بحاجة إلى دفعة جديدة وبالتالي تغيير المدرب، رافا بينيتيز يعرف جيدا النادي ولديه خبرة".

وعن رحيل الحارس إيكر كاسياس عن الفريق قال: لقد كان الموسم الماضي غامضاً جداً، حيث بدأ بشكل جيد للغاية، لكننا في النصف الثاني من الموسم لم نحقق الأهداف التي وضعناها، والإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق أثرت علينا، وأنشيلوتي هو المدرب الذي حقق لنا العاشرة، وسوف يكون له مكان دائماً في النادي، وكاسياس هو من طلب مغادرة الفريق، وقد طلب منا مساعدته في الذهاب إلى بورتو".

وحول الجدل الذي أثير قبل تمديد عقد المدافع سيرجيو راموس قال بيريز: "في بعض الأحيان مصالح اللاعبين ليست هي نفس مصالح النادي، وانا اعطي اهمية لمصالح النادي أكثر، اللاعب لم يكن يرغب في المغادرة والنادي ايضا لم يكن يريد رحيله، مانشستر يونايتد دفعوا له اكثر مما يتقاضاه في ريال مدريد".

وختم بيريز تصريحاته بالحديث عن دعم النادي الملكي للاجئين، حيث قال: "نحن فريق متحد، وتبرعنا بمليون يورو لدعم اللاجئين الذين يأتون لبلادنا، ونحن نريد أن نكون مثالاً للتضامن مع المحتاجين في هذا العالم، وسوف نكون دائماً بجانب الضعفاء، ويمكننا صنع البسمة على وجوههم عن طريق كرة القدم".

&