&يعكف ناديا ريال مدريد الإسباني وموناكو الفرنسي في الوقت الحالي على إغلاق صفقة انتقال المدافع البرتغالي فابيو كوينتراو من الأول إلى الثاني قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة أس الإسبانية أن ريال مدريد وموناكو توصلا أخيراً إلى صيغة تفاهم تقضي بانتقال الظهير الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو إلى الدوري الفرنسي.
&
وأضافت الصحيفة الإسبانية أن الناديين الإسباني والفرنسي وافقا على ذهاب كوينتراو إلى نادي الإماراة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.
&
وقال فريق الامارة: "يسر نادي موناكو الاعلان عن اتفاق مبدئي لضم فاليو كوينتراو".
&
ويأتي خبر قدوم كوينتراو بعد اعلان لوران بلان مدرب باريس سان جرمان الفرنسي استقدام الظهير الايسر الدولي ليفين كورزاوا من موناكو بالذات.
&
وأشارت إلى أن ريال مدريد كان لديه عرضين من ناديي موناكو وإنتر ميلان من أجل الظفر بخدمات الظهير البرتغالي إلا أن عرض النادي الفرنسي أقنع اللاعب وشجعه على الموافقة على حمل ألوانه.
&
ولفتت إلى أن كوينتراو اختار موناكو على الرغم من فشل الفريق في التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لصالح فالنسيا الإسباني.
&
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع كوينتراو في صيف عام 2011 قادماً من صفوف بنفيكا البرتغالي مقابل 30 مليون يورو&وـمضى كوينتراو (27 عاماً و50 مباراة دولية) اخر 4 مواسم مع الفريق الملكي، حيث فشل بترك بصمة لافتة مع الفريق الملكي وتعرض لبعض الاصابات، وذلك بعد ان حمل الوان بنفيكا اربعة مواسم.
&
&
&