كشفت تقارير صحفية عن أن المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد يسعى لاقناع إدارة النادي الملكي بالتعاقد مع النجم الدولي الجزائري فوزي غلام الظهير الأيسر لفريق نابولي الإيطالي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن بينيتيز يبحث عن لاعب يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر لتعويض الرحيل المحتمل للاعب البرتغالي فابيو كوينتراو الذي قد ينتقل إلى صفوف تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعرف المدرب الإسباني اللاعب الدولي الجزائري جيدا، حيث اعتمد عليه في التشكيلة الأساسية خلال الموسم المنصرم اثناء إشرافه على تدريب نابولي حيث شارك اللاعب الذي يحمل الجنسية الفرنسية في 39 مباراة أهدى خلالها خمسة تمريرات حاسمة.

وبحسب الصحيفة المقربة من النادي الملكي فإن إدارة ريال مدريد قد لا تمانع في تحقيق رغبة بينيتيز في التعاقد مع الظهير الأيسر الجزائري، خصوصا وأن سعر صفقة سيكون مناسبا ولن يرهق خزينة النادي الإسباني.

يذكر أن غلام ولد في منطقة سانت بريست إن جاري في مدينة لوروا الفرنسية في الأول من فبراير عام 1991، وبدأ مشواره الكروي بالتدرج في مدرسة نادي سانت ايتيان الفرنسي، ولعب للفئات العمرية فيه حتى تم ضمه للفريق الأول في العام 2010، حيث برز معه بشكل رائع ما جعل العروض تنهال عليه من العديد من الأندية لكنه اختار اللعب لنابولي ويرتبط معه بعقد يمتد لخمس سنوات.

&