&منح المدرب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني رافائيل بينيتيز الضوء الأخضر لاستمرار الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو ضمن صفوف الفريق الملكي وعدم مغادرته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة ديفنسا سنترال الإسبانية أن رافائيل بينيتيز منح الأمل للاعبه الدولي البرتغالي فابيو كوينتراو فيما يتعلق بمستقبله في ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية أن النجم البرتغالي ارتبط اسمه بالرحيل عن الفريق الأول منذ فترة ليست بالقصيرة بعدما بات يلازم مقاعد الاحتياط في الموسم الأخير.
&
وأشارت إلى أن المدرب الإيطالي السابق كارلو أنشيلوتي كان يعتمد على البرازيلي مارسيلو في التشكيلة الأساسية بصفة مستمرة فيما يتجاهل كوينتراو في أغلب المباريات.
&
ولفتت إلى أن المدرب الجديد يفضل نوعية الأظهرة مثل الدولي البرتغالي الذي يجيد لعب الأدوار الدفاعية علاوة على قدرته على إعطاء الإضافة الهجومية في حال كان الفريق في حاجة إلى ذلك.
&
وأوضحت أن الظهير البرتغالي الأيسر ربما يتريث في مسألة رحيله عن الفريق الأبيض وينتظر حتى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال لم يكن ضمن حسابات المدرب الجديد.
&
وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت أن ريال مدريد يطارد لاعبين في مركز الظهير الأيسر مثل لاعب فالنسيا لويس غايا ولاعب بايرن ميونيخ ديفيد آلابا.
&