قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم إقامة مباراة منتخب بلادها الودية الدولية المقبلة ضد نظيره الإنكليزي على ملعب ريال مدريد سانتياغو برنابيو خلافاً لكافة التوقعات.

وذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد المحلي في إسبانيا اتخذ قراراً نهائياً بعدم إقامة مباراة الماتادور الودية القادمة أمام المنتخب الإنكليزي على ملعب سانتياغو برنابيو.
&
وأضافت تلك التقارير أن الاتحاد الإسباني كان قد وضع سانتياغو برنابيو كأهم الخيارات المطروحة على طاولته من أجل احتضان القمة الكروية الودية الدولية ضد منتخب الأسود الثلاثة.
&
وأشارت إلى أن الاتحاد الإسباني استقر في النهاية على إقامة المبارادة على ملعب ريكو بيريز الذي يتواجد في منطقة أليكانتي الساحية الخاضعة لإقليم فالنسيا.
&
ولفتت إلى أن المباراة المرتقبة بين إسبانيا وإنكلترا ستكون في الـ13 من شهر نوفمبر المقبل بينما كانت آخر مباراة بين المنتخبين في الـ11 من فبراير من عام 2009 في ملعب سانشيز بيزخوان وانتهت بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.
&
وأوضحت أن المباراة تبدو مهددة بالإلغاء والتأجيل لعدة أسباب في حال فشل الماتادور الإسباني في التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا المقررة في فرنسا صيف 2016 سيضطر فريق المدرب فيسنتي ديل بوسكي لخوض الملحق الأوروبي المؤهل للنهائيات.
&
في المقابل، حسم المنتخب الإنكليزي مسألة تأهله إلى يورو 2016 وبات أول المتأهلين إلى النهائيات الأوروبية بعدما حقق 7 انتصارات متتالية في مجموعته كان آخرها فوزه بسداسية &نظيفة على حساب سان مارينو.
&
&