طمأن المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا جماهير فريقه يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم المتخوفة من امكانية ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بسبب اصابة تعرض لها مع منتخب بلاده، وذلك بالقول انه يعمل جاهدا للمشاركة في المباراة المقبلة في الدوري ضد انتر ميلان.
&
وكان هناك تخوف من امكانية اصابة موراتا بكسر في ساقه قد يبعده عن الملاعب لفترة شهر او اكثر بعد ان نقل على حمالة في المباراة التي فازت فيها اسبانيا على لوكسمبورغ (4-صفر) امس الجمعة ضمن تصفيات كأس اوروبا 2016.
&
لكن مهاجم ريال مدريد السابق الذي خضع للفحص المقطعي اليوم السبت في تورينو، طمأن الجمهور في صفحته على موقع فايسبوك بالقول انه يأمل بالتعافي من اجل مواجهة انتر ميلان الاسبوع المقبل، مضيفا: "لن يكون (الغياب) لشهر او اربعة... انا اعمل بجهد من اجل ان اكون في تشكيلة الفريق لمباراة الاحد المقبل".
&
ومن المؤكد ان هذا الخبر سار لجماهير فريق "السيدة العجوز" الذي يعاني الامرين في مستهل حملة الدفاع عن اللقب الذي توج به في المواسم الاربعة الاخيرة، اذ يقبع حاليا وبعد 7 مراحل في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط فقط وبفارق 10 نقاط عن فيورنتينا المتصدر و8 عن انتر ميلان الثاني.
&
&