يخطط نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز لتعزيز صفوف الفريق للموسم المقبل، بعد الموسم المخيب للفريق الملكي حيث يحتل المركز الثالث في الدوري المحلي وخرج من مسابقة كأس ملك إسبانيا,

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن بيريز يعتزم القيام بثوة تجديد في ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعتبر البولندي روبرت ليفاندوفسكي والإسباني ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي من أبرز الأسماء الذي يسعى بيريز لجلبها إلة ملعب سانتياغو بيرنابيو في الموسم المقبل.

وكان موراتا قد انتقل من ريال مدريد الى يوفنتوس في صيف عام 2014 مقابل 22 مليون يورو، لكن النادي الملكي وضع بنداً في العقد يتيح له إعادة شراء اللاعب مقابل 35 مليون يورو.

أما بالنسبة للهاجم البولندي الذي يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الألماني برصيد 23 هدفا، فتقدر قيمته المالية بحوالي 80 مليون يورو.

ولن تشكل قيمة اللاعبين عائقا أمام النادي الملكي، لكن المشكلة تكمن بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية في تواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف الفريق.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية فإن موراتا وليفاندوفسكي اشترطا انتقالهما إلى ريال مدريد برحيل النجم البرتغالي عن النادي الملكي.

وذكرت الصحيفة أن ليفاندوفسكي أخبر مقربين منه أنه لن ينتقل لنادي العاصمة الإسبانية في ظل تواجد رونالدو الاناني هناك.&

وينطبق الأمر نفسه على موراتا الذي يفضل أن يكون أساسيا في يوفنتوس على أن يعود إلى مقاعد البدلاء في ريال مدريد.

ومن المرجح أن يستعيد ريال مدريد في الصيف المقبل مقابل 30 مليون يورو ثم يبيعه بسعر أعلى.

&