كشف تقرير إسباني عن أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني يشعر بالغيرة بسبب علاقة الصداقة المتينة التي تجمع بين&الثلاثي الهجومي للغريم التقليدي برشلونة الذي يطلق عليه لقب الـ MSN، والمتمثل في الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من أسوار النادي الكاتالوني أن لا يرتبط بعلاقات صداقة مع نجوم النادي الملكي، باستثناء أربعة لاعبين فقط وهم والمدافعين الإسبانيين سيرجيو راموس وألفارو أربيلوا، ولاعب الوسط الكولومبي جيمس رودريغيز، بالإضافة إلى مواطنه بيبي.

واستندت الصحيفة في تقريرها إلى أن رونالدو لا يتابع سوى 4 لاعبين فقط من زملائه في ريال مدريد، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهم راموس وأربيلوا ورودريغيز وبيبي، في حين أنه لا يتابع بقية اللاعبين على الرغم من امتلاكهم حسابات في "تويتر".

والمثير للاهتمام هو أن اثنين من أصدقاء رونالدو الأربعة مرشحون للرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بطلب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وختمت الصحيفة تقريرها بأن رونالدو يشعر بالغيرة بسبب الصداقة الحميمة التي تجمع بين نجوم الفريق الكاتالوني، وهو الأمر الذي لا يجده داخل النادي الملكي من قبل زملائه.

جدير بالذكر ان رونالدو سبق له أن شكك في متانة علاقة الصداقة بين ثلاثي برشلونة، وذلك خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة روما في إيطاليا في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، حيث أشار إلى أنه ليس من الضروري أن تكون هناك صداقة قوية بين اللاعبين، وأن الاهم هو قيادة الفريق للفوز وتحقيق الألقاب، مشيرا إلى أنه نجح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد الإنكليزي، من دون أن تجمعه علاقة صداقة قوية وقتها مع بول سكولز ورايان غيغز.

&