قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني تسجيل الأهداف بغزارة لصالح فريقه وذلك في مباراة إسبانيول التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإسباني.

وسجل كريستيانو رونالدو "هاتريك" في فوز ريال مدريد الساحق على إسبانيول بسداسية نظيفة بجانب هدف لكل من خاميس رودريغيز وكريم بنزيما وهدف ذاتي.
&
وبثلاثيته في شباك إسبانيول،حقق النجم البرتغالي رقماً قياسياً جديداً حيث بات ثاني لاعب يتمكن من تسجيل 8 أهداف على فريق واحد خلال الموسم.
وكان الدون قد أحرز خمسة أهداف في لقاء الذهاب بين الفريقين على ملعب كورنيا ايل برات بجانب الأهداف الثلاثة في مباراة سانتياغو برنابيو.
&
وعادل بذلك النجم البرتغالي رقم زارا في موسم 1951/1952 عندما كان يلعب ضمن صفوف أتليتك بلباو في مواجهة فريق ليدا إذ أحرز في شباكه ثمانية أهداف في موسم واحد.
&
وسبق لمدافع ريال مدريد الإسباني سابقاً فيرناندو هييرو أن سجل سبعة أهداف على إسبانيول بالذات في موسم 1992/1993لكن الدون سجل هدفاً ثالثاً في لقاء إسبانيول ليتخطى رقم المدافع الهداف ويعادل رقم زارا ويتساوى مع الأوروغوياني لويس سواريز في قائمة هدافي البطولة برصيد 19 هدفاً لكل منهما هذا الموسم.
&
وبالفوز الساحق، ضيق ريال مدريد الخناق على جاره أتلتيكو حيث رفع رصيده من النقاط إلى 47 بفارق نقطة واحدة بينما يتصدر الغريم التقليدي برشلونة جدول ترتيب الليغا ولديه مباراة مؤجلة.
&