قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&احتفل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بعيد ميلاد والدته دولوريس أفيرو على طريقته الخاصة.

وذكرت صحيفة لوفيغارو الفرنسية أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو أهدى والدته دولوريس أفيرو سيارة "بورش بوكستر سبايدر" يقدر ثمنها بنحو 100 ألف يورو احتفالاً بعيد ميلادها.
&
وأضافت الصحيفة الفرنسية أن والدة الدون البرتغالي أبدت سعادة غامرة بهدية نجلها المتوج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات سنوات 2008 و2013 و2014.
&
وعبرت أفيرو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عن سعادتها وفرحتها الشديدة بهدية عيد ميلادها الثمينة من ابنها كريستيانو حيث أرفقت صورة لها مع سيارة البورش البيضاء.
&
ودأب كريستيانو على اصطحاب والدته في كافة مناسبات وفعاليات تكريمه بالجوائز الفردية خاصة حفل "الكرة الذهبية" الذي يقام سنوياً في زيوريخ السويسرية ويكون البرتغالي أحد المرشحين في القائمة النهائية للظفر بها.
&
واعترف كريستيانو رونالدو في حواراته ومقابلاته الصحفية بفضل والدته عليه ومساندتها له في مسيرته الكروية منذ كان لاعباً في صفوف سبورتينغ لشبونة البرتغالي ثم مانشستر يونايتد الإنكليزي قبل أن ينتقل لريال مدريد في صيف العام 2009.
&

صورة من حساب والدة كريستيانو وهي تحتفي بالهدية الثمينة

&
&