&أكد وكيل أعمال اللاعبين البرتغالي الشهير خورخي مينديز على استمرار مواطنه الدون كريستيانو رونالدو ضمن صفوفه فريقه الحالي ريال مدريد حتى إعلانه الاعتزال نهائياً.

وقال مينديز في تصريحات لصحيفة "أس" الإسبانية &معلقاً على مواطنه النجم المتألق كريستيانو رونالدو إنه لا يزال يشعر أنه الأفضل مرجحاً استمراره ضمن صفوف ريال مدريد &لأربع إلى سبع سنوات حتى إعلانه الاعتزال نهائياً.
&
وأضاف مينديز أن كريستيانو يشعر بسعادة كبيرة داخل النادي الملكي ولديه استعداد تام للبقاء في ملاعب الكرة حتى بلوغه سن الـ40 عاماً.
&
وتطرق الوكيل البرتغالي الشهير إلى موكله ومواطنه جوزيه مورينيو الذي أقيل من منصبه كمدرب لتشلسي الإنكليزي في منتصف الشهر الجاري بسبب سوء نتائج الفريق اللندني.
&
وأشار إلى أن مورينيو يقضي حالياً العطلة في البرازيل موضحاً أنه سيلتقيه عند العودة من أجل البت في مستقبله وبحث كافة العروض المقدمة إليه.
&
وطالب مينديز موكله بأن يبقى هادئاً ولا يقلق لأنه أفضل مدرب في العالم كاشفاً في الوقت نفسه عن أحاديث رائجة في إنكلترا وإيطاليا وإسبانيا من أجل الحصول على خدماته.
&
وتواجد مينديز في مدينة دبي الإماراتية لحضور المؤتمر الرياضي العاشر وتوزيع جوائز غلوب سوكر لعام 2015 التي شهدت سيطر عليها العملاق الكتالوني برشلونة بنسبة كبيرة.
&