قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا زالت الشائعات تلاحق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني منذ انفصاله عن صديقته العاطفية السابقة، عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك.

وكشفت مجلة "فلاش" البرتغالية أن نجم ريال مدريد يفكر بإنجاب طفل جديد من صديقته ماريسا مينديز ابنة وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز.

ووفقا للصحيفة البرتغالية فإن رونالدو ارتبط مؤخرا بعلاقة عاطفية مع ماريسا مينديز، ويفكر بجدية في إنجاب طفل آخر منها، حيث يسعى النجم البرتغالي لتحقيق رغبته في إنجاب المزيد من الأطفال.

وكانت تقارير صحفية برتغالية ذكرت أن نجم النادي الملكي وقع في غرام ماريسا مينديز ابنة وكيل أعماله ومواطنه خورخي مينديز، وذلك بعد حوالي عام على انفصاله عن رفيقته الروسية.

ووفقا للتقارير فإن ماريسا مينديز أسرت قلب اللاعب الأفضل في العالم في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد مروره في فترة فراغ عاطفي على إثر انفصاله عن العارضة الروسية، حيث تشير المصادر إلى أن العلاقة بين الطرفين قد بدأت مؤخراً بعد اصطحابه لها في جميع المناسبات، وكان آخرها ظهورها معه خلال عرض فيلمه الوثائقي في العاصمة البريطانية لندن.

وما عزز شكوك ارتباط رونالدو بماريسيا البالغة من العمر 24 عاماً، هو قيامه مؤخراً بنشر صورة رفقة عائلة ماريسيا في منزلها، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

يشار إلى أن رونالدو مازال يمارس سياسة إخفاء هوية المرأة التي أنجب منها ابنه كريستيانو جونيور في الولايات المتحدة عام 2010.

جدير بالذكر أن رونالدو سبق له أن أكد في مقابلة مع مجلة "FHM" أنه يريد تكوين أسرة كبيرة، وقال: "أريد تكوين أسرة من خمسة أطفال أو أكثر، لماذا لا، أعتقد أن الظروف تسمح بذلك"، قبل أن يضيف ضاحكا: "من الآن سوف أبحث عن امرأة مناسبة وتقبل بذلك".

&